تجديد حمامات في الشارقة |0589715541| خصم 40%

تجديد حمامات في الشارقة، تقدم فرسان الخبرة شركة تكسير وترميم حمامات في الشارقة خدمات علي اعلي مستوى في مجال تجديد وترميم الحمامات بأسعار وخصومات خيالية.
تجديد حمامات في الشارقة فرسان الخبرة 0589715541
تجديد حمامات في الشارقة فرسان الخبرة 0589715541

Contents

تجديد حمامات بالشارقة |0589715541|

تكسير وترميم حمامات في الشارقة |0589715541|

تكسير وترميم حمامات في الشارقة

تجديد حمامات في الشارقة، تقدم فرسان الخبرة شركة تكسير وترميم حمامات في الشارقة خدمات علي اعلي مستوى في مجال تجديد وترميم الحمامات بأسعار وخصومات خيالية.

تجديد حمامات بالشارقة

في كثير من الأحيان تحتاج ربة المنزل الى تغيير في شكل الحمامات وتلجأ الى استدعاء فني ترميم وصيانة حمامات في الشارقة، ليقوم بهذا العمل، وهذا في حالة اكتشاف وجود مشاكل أسفل السيراميك بوجود تسرب أو انكسار في أحد المواسير الرئيسية للماء والصرف.

هنا يتم استدعاء فريق كامل مكون من أفضل سباك في العين، أفضل معلم تركيب سيراميك بدبي، و فني ادوات صحية في الشارقة، وجميعهم يكرسون جهودهم لتنفيذ أعمال تجديد حمامات في الشارقة، بشكل كامل. تجديد حمامات في الشارقة

أسعار تجديد حمامات بالشارقة

هناك اختلاف كبير في أسعار صيانة وتجديد حمامات في الشارقة، وهذا يتوقف على عدة عوامل.

أولا حجم الحمام

كلما كان الحمام كبير المساحة كلما زادت الحاجة الى الخامات والمعدات وعدد ساعات العمل المطلوبة لتجديده. تجديد حمامات في الشارقة

ثانيا حالة الحمام

هناك بعض المشاكل الجسيمة بالحمامات والتي تتطلب الى تكسير بعض الأجزاء سواء في الأرضيات أو في الجدران والتي تساعد على أعمال التصليحات لما هو تالف من مواسير ووصلات صرف.

ثالثا نوع التجديد المطلوب للحمام

هناك طرق كثيرة يمكن تجديد الحمامات بها منها ما يمكن أن تقوم به بنفسك أو تستدعي فني تجديد وصيانة حمامات في الشارقة، وهذا عمل قليل التكلفة. تجديد حمامات في الشارقة

وقد تحتاج الى عمل تجديد شامل بالحمام وازالة كاملة لكل عناصره والعمل على تجديد المواسير والسيراميك.

هذه الطريقة ذات التكلفة الاكبر على الاطلاق وهذا الأمر قد تكون مجبر لتنفيذه لصعوبة المرحلة التي وصل اليها مشاكل الحمام من تسربات المياه تهدد بانهيار الجدران والاسقف.

فإذا كنت تعاني من مشاكل من هذا النوع عليك مراجعة سباك في الشارقة، والذي يفحص الحمام جيدا ويقرر ما إذا كنت بحاجة الى تجديد حمامات الشارقة، أم يمكن التعامل مع المشكلة بطرق أخرى.

تجديد حمامات في الشارقة فرسان الخبرة 0589715541
تجديد حمامات في الشارقة فرسان الخبرة 0589715541

تكسير وترميم حمامات في الشارقة

نقدم أفضل تكسير وترميم حمامات في الشارقة تعتبر شركتنا المتخصصة في ترميم و تكسير الحمامات و المطابخ في الامارات، فلدينا أفضل الأسعار في الشارقة لا تترد في اختيارك شركتنا شركة مزايا نقون بجميع اعمال السباكة و نجارة و جميع اعمال التشطيبات و الدهانات و المقاولات في الشارقة.

من أكثر الأمور التي تجدها في شركة ترميم حمامات بالشارقة هو أنها تعمل بمصداقية وأمانة في تقديم الخدمات المختلفة إلى العملاء، وهذا الأمر كان سبب واضح في أن تتمكن الشركة من إثبات كفاءتها في تقديم الخدمات المختلفة نتيجة للدقة التي تعمل بها، مما كان سبب واضح في زيادة ثقة العملاء. تجديد حمامات في الشارقة

تكسير حمامات الشارقة

مرحلة تكسير الحمام السيراميك للأرضيات والجدران تتطلب إلى جهد وطاقة كبيرة ودراية بطريقة تنفيذ هذا العمل.

كذلك الحاجة الى وجود معدات تكسير وازالة للسيراميك من الأدوات التي لا تتوفر إلا لدى مقاول هدم وترميم بالشارقة.

يمكنك الاستعانة بأحد المتخصصين في هذا المجال حيث يتم توفير العمالة المدربة على هذا العمل من عمال تكسير حمامات وسيراميك بالشارقة.

كذلك يتم توفير كافة المعدات التي تسرع من هذه المهمة والتي لا تثير ضجة وفوضى بالمكان مثلما ما يحدث عند تكسير السيراميك يدويا. تجديد حمامات في الشارقة

كذلك يمكنك فك الاحواض والبانيو وقاعدة التواليت وهم بحالة سليمة دون تكسير او الحاق اي خدش بها لإعادة تركيبها من جديد إن رغب العميل الإبقاء عليهم وتركيبهم فيما بعد.

أما عن مرحلة التخلص من نواتج التكسير فهي من الأمور التي يحمل همها العميل ولكن التعامل مع معلم ترميم وتكسير حمامات الشارقة، بتوفير العمالة التي تتولى حمل ونقل الردم وقطع السيراميك المكسورة والتخلص منها بالطرق السليمة وتخدم شركتنا جميع انحاء امارة الشارقة.

تجديد حمامات في الشارقة

لقد حرصت شركة تكسير وترميم حمامات في الشارقة على أن تقوم بوضع مجموعة من النصائح المختلفة التي تساعد في التخلص من مشاكل تسربات المياه، وذلك يعود إلى الدراسات التي قامت بها الشركة في هذا المجال، والخبرة الطويلة التي تعتمد عليها والتي تعتبر من الأسباب الأساسية التي تؤدي إلى حدوث هذه المشكلة نظرًا لأن الشركة تحرص على حماية العميل من أي خطر يمكن أن يؤثر عليها وتسربات المياه تعتبر هي الخطر الأكبر. تجديد حمامات في الشارقة

تأسيس سباكة حمامات في الشارقة

من الأعمال الضروري تنفيذها في حالة تكسير حمامات الشارقة، هي تغيير كامل المواسير والصرف به والاستبدال بنوعيات جديدة اعلى في الجودة والمتانة.

حيث يقوم معلم صحي بالشارقة، بتركيب المواسير الخاصة بالتغذية بالمياه النظيفة، وتركيب مواسير الصرف الجديدة الاحواض والبانيو وقاعدة التواليت بشكل محترف يعمل على التخلص من مياه الصرف بشكل سريع دون احتمالية الارتداد مرة اخرى. تجديد حمامات في الشارقة

أحدث طرق تجديد حمامات الشارقة بدون تكسير

قد تحتاج بعض ربات المنازل إلى إحداث تغيير شكلي في مظهر الحمام وايضا المطبخ وإدخال بعض التغييرات على السيراميك والارضيات دون الحاجة الى تكسير سيراميك بالشارقة.

وهنا نقدم بعض الأفكار المميزة في هذا المجال تحديدا والتي لا تعد من الأمور المكلفة نهائيا

شركة ترميم وصيانة حمامات الشارقة

إذا لاحظت وجود تسربات مياه في الحوض ويكون هذا نتيجة إلقاء الدهون في الحوض أو الأشياء الصلبة التي تؤدي إلى عدم سير المياه بشكل طبيعي والأمر الذي ينتج عنه العديد من العواقب المختلفة التي تكون في غنى عنها فإنه يجب عليك على الفور أن تبدأ في معالجة المشكلة من خلال الذهاب إلى مكان متخصص في بيع مضخة تسليك المياه البلاستيكية.

وأحرص على شراء واحدة ذات نوع جيد حتى تعطي النتائج التي ترغب بها، وقوم بوضعها في الحوض مع الضغط المستمر عليها وكرر هذه الطريقة عدة مرات إلى أن تلاحظ سير المياه بطريقة طبيعية وعدم وجود أي عواقب في ذلك. تجديد حمامات في الشارقة

تجديد حمامات في الشارقة فرسان الخبرة 0589715541
تجديد حمامات في الشارقة فرسان الخبرة 0589715541

أولا استخدام ورق الحائط

هناك العديد من انواع ورق الحائط الذي يمكن لصقة على الجدران بسهولة كونه ذاتي اللصق.
حيث يتم اختيار اي اشكال التصميمات المناسبة لذوقك سواء من حيث اللون أو من حيث التصميم.
ويتم تركيب ورق جدران بالشارقة، بسهولة دون الحاجة إلى استدعاء فني تركيب ورق جدران بالشارقة.

ولكن احرص على أن تستخدم ورق جدران مصنوع من مادة مقاومة للرطوبة ولا يتأثر بالبلل مثل الفينول أو الجلد.

ثانيا دهان سيراميك بالشارقة

كما هو معتاد سماع دهان جدران بالفجيرة ولكن المختلف والغير متداول هو طلاء سيراميك بالشارقة.

هذه الطريقة فعالة جدا في تغيير شكل الحمام نهائيا وهذا باستخدام الوان طلاء مختلفة عن اللون الأصلي للحمام، ويتم تطبيقه على السيراميك. تجديد حمامات في الشارقة

عند تطبيق الدهان على السيراميك لابد من التأكد من تمام جفافه وعدم وجود أي اتساخات عليه.

يفضل استخدام الوان اكريليك او الوان بقاعدة زيتية ويتم طلاء الطبقة الأولي على السيراميك بتخفيف بسيط بواسطة النفط المعدني وهذا لسهولة الفرد ولإخفاء نسبة كبيرة من لون السيراميك الأصلي.

يكرر طلاء السيراميك بطبقة ثانية وثالثة ان احتاج الامر بنوع طلاء لامع وتركه ليجف تماما.

يمكنك تنفيذ هذه المهمة بنفسك دون الحاجة الى طلب خدمات معلم صبغ و دهان في الشارقة.

ثالثا تغيير اكسسوارات الحمام

من العناصر التي يمكن تغييرها بسهولة دون تكسير بالحمام هو تغير الاكسسوارات به مثل الحوض والإضاءة والمرايا وحوض الاستحمام ورفوف التعليق.

هذه العناصر يمكن أن تفكها وتركب الجديد منها بنفسك وان لم تكن بالمهارة المطلوبة لتنفيذ هذا العمل يمكنك التواصل مع معلم ادوات صحية بالشارقة، يقوم بهذا العمل بطريقة محترفة وسريعة.

رابعا تركيب ارضيات ثري دي في الشارقة

من الطرق المبتكرة والسهلة التنفيذ والتي لا تحتاج معها الى تكسير في سيراميك الحمام هو استخدام دهانات ايبوكسي على بوستر مطبوع طريقة الثري دي يتم تثبيته في أرضية الحمام.

تعد ارضيات ايبوكسي ثلاثية الأبعاد في الشارقة، من الطرق الناجحة والمميزة جدا في إحداث فارق في شكل الحمام والارضيات عموما دون آن تحدث فوضى بالمكان. تجديد حمامات في الشارقة

حيث يقوم فني ارضيات ثلاثية الابعاد بالشارقة، على تنفيذ هذه المهمة على النحو التالي:

  1. كشط الطبقة اللامعة من سيراميك الارضيات القديم وهذا باستخدام صاروخ جلي.
  2. تسوية الأرضية جيدا وتعبئة الفوارق الموجودة بين بلاطات السيراميك وبعضها.
  3. دهان الأرضية بمادة طلاء برايمر ويفضل ان تكون باللون الأبيض تساعد على اظهار رسومات والوان البوستر بطريقة أفضل. تجديد حمامات في الشارقة
  4. يتم طلاء المادة اللاصقة على الأرضية بشكل جيد وأيضا على البوستر الذي تم اختياره من الناحية الخلفية.
  5. يتم تركيب البوستر بطريقة سليمة والحرص على إخراج الهواء من تحت البوستر والعمل على تركيبه بدون احداث أي تعاريج به. تجديد حمامات في الشارقة
  6. يتم تحضير خليط الايبوكسي مع المصلب بدرجة خلط مناسبة وهذا لتسريع جفاف مادة الطلاء المعدني على السطح.
  7. يتم استخدام الرول ذات اليد المتحركة لتوزيع الايبوكسي على الارضية مع ضرورة لبس احذية مسننة مخصصة لهذا الغرض عند التنفيذ.
  8. يترك السطح ليجف تماما ثم يطبق طبقة جديدة من الايببوكسي لزيادة القوة للأرضية.

انتبه الى ضرورة ترك الحمام دون استخدام نهائيا حتى تمام جفاف الارضية بشكل جيد لضمان ثبات وقوة طبقة الايبوكسي العازلة للماء والتي تحمي الأرضية من مشاكل تسربات مياه بالشارقة، والتي يعاني منها كل اصحاب البيوت مع جيرانهم.

شركة ترميم الحمامات بالشارقة

إذا لاحظت تراكم المياه حول الحمام فإن هذا دليل على أن مشكلة تسربات المياه ناتجة عن حدوث عطل في السيفون، في هذه الحالة يجب أن تقوم بفحص السيفون جيدًا لتحديد السبب الذي أدى إلى حدوث هذه المشكلة، إذا كانت المشكلة في عدم تواجد عوامة المياه في مكانها فيمكن أن تقوم بمعالجتها بشكل يدوي.

أما إذا لم تتمكن من تحديد المشكلة بدقة فيكون من الأفضل التواصل مع شركة كشف تسربات المياه الشارقة والتي تدرك جيدًا كيف تقوم بتحديد المشكلة ومعالجتها. تجديد حمامات في الشارقة

اطلب الآن تجديد حمامات بالشارقة، ولا تتردد.

ما الاكثر تكلفة تجديد المطبخ ام الحمام؟

تعد إعادة تشكيل المطبخ أكثر غزوًا وتكلفة من إعادة تشكيل الحمام. ومع ذلك، تميل المطابخ المعاد تأهيلها إلى توفير المزيد من رضا أصحاب المنازل وقيمة إعادة البيع أفضل من الحمامات التي تم تجديدها. إذا كان لديك مبلغ محدود فقط لتنفقه، فقد ترغب في البدء بالحمام. تجديد حمامات في الشارقة

كم من الوقت يستغرق تجديد الحمام؟

يستغرق الأمر ما بين 13 و 25 يومًا (في المتوسط) لإكمال تركيب الحمام الكامل كجزء من التجديد.

هل من الصعب إعادة تصميم الحمام؟

تتطلب إعادة تصميم الحمام تخطيطًا كبيرًا وقدرًا لا بأس به من الدراية الذاتية والتصميم على إنجاز المهمة مع الاستعداد لطلب المساعدة عند الحاجة. عند تحديد مقدار البلاط الذي تحتاجه، لا تخمن، احسب. تعرف بالضبط على مقدار ما تحتاجه باستخدام حاسبات المشروع الخاصة بنا.

شركة صيانة حمامات الشارقة

  • اكوا فون: يعد جهاز اكوا فون من أفضل أجهزة كشف تسربات المياه وأشهرها ومن الأجهزة التي تعمل بدقة عالية و يعمل من خلال ضغط خطوط المياه الساخنة و الباردة بغاز النيتروجين
  • الذبذبات الترددي: ذلك هو الجهاز الحديث يعتمد على الذبذبات و الترددات الميجا هرتز من خلال ارسالها داخل المواسير مزود بشاشة عرض تعمل على إيضاح مسار التسربات. تجديد حمامات في الشارقة
  • الميكرفون الأرضي: وهو جهاز يتم استخدامه من خلال الاستماع لصوت تسربات المياه من خلال ميكرفون ارضي ويتم استخدامه في مساحات محدودة
  • الحقل الكهرومغناطيسي: وهو جهاز يعمل بإرسال موجات كهرومغناطيسية.

 تكسير الحمامات بالشارقة

من أكثر المشاكل الناتجة عن تسربات المياه هي تراكم المياه والتي تزيد في الحمام نظرًا لأنه هو المكان الذي يتم استخدام المياه به بكثرة فإذا تم استخدام المياه بطريقة غير صحيحة فإن هذا يؤدي إلى تسربات المياه في الحمام، في هذه الحالة يجب أن تقوم بفحص السيفون والحوض والدش ومعرفة مكان المشكلة بالتحديد وبعد ذلك تبدأ في معالجتها. تجديد حمامات في الشارقة

شركة ترميم حمامات في الشارقة

  • تحديد السبب من ترميم دورة المياه
  •  اختيار القطع الصحية المرادة لدورة المياه
  • رسم مخطط توضيحي للشكل الجديد (ان وجد)
  •  زيارة معارض للسيراميك/ الرخام والقطع الصحية لمقارنة الأسعار والجودة
  • البحث عن مقاول/سباك/كهربائي جيد
  •  تفكيك وإخراج جميع القطع الصحية والأثاث الموجود
  • التأكد من عدم وجود تسريبات بالجدران وحلها بالعزل والتأكد من الميلان المطلوب للبالوعة
  • التأكد من عدم انسداد التمديدات الصحية حتى يمكن تغيير التوزيع بشكل صحيح
  • عمل التمديدات الكهربائية للإضاءة الجديدة (ان وجدت). تجديد حمامات في الشارقة
  •  يفضل البدء بتركيب الجدران ثم السقف وأخيرا الأرضيات حتى لا تتخدش شركة تركيب سيراميك في الشارقة

ترميم حمامات في الشارقة

  • الوقت القياسي في إنجاز العمل هو من مميزات شركتنا فنحن نقوم بالعمل في تعاون وبكل جهدنا حتى تقوم بإنتاج خدمة يعجز العميل من انبهاره بها
  • يتواجد أحدث الديكورات الخاصة بالمنازل وبترميها وأيضا المطابخ وإزالة الدهان والقيام بغيره بشكل جميل جدا على حسب الالوان التي يفضلها العميل
  • كافة الإجراءات الخاصة بالترميم تقوم شركتنا بإنهائها بدون أن يتحمل العميل عبئ أي شيء فليس فقط عليك غير تواصلك معنا واترك الباقي من إجراءات
  • الشركة لا تقتصر فقط على عملية ترميم الحمامات بل ايضا تقوم بترميم المنازل والشقق والفلل والعمائر والمدارس والهيئات الحكومية والمستشفيات وأي شيء يريد العميل ترميمه فنحن نقوم بتقديم هذه الخدمة له. تجديد حمامات في الشارقة

ترميم الحمامات بالأكريليك السائل في الشارقة

يوجد العديد والعديد من شركات ترميم الحمام ولكن كل صاحب منزل يريد للأفضل دائما للخروج بأفضل النتائج والحفاظ على مظهر الحمام وسلامة الأسرة وان شركتنا تسعي دائما لتقديم خدمات ممتازة وفريده من نوعها للحفاظ دائما على عملائها وكسب ثقتهم. تجديد حمامات في الشارقة

فإن الشركة قادرة على ترميم الحمام الذي كان يعجز عنه كثير من الشركات مما يجعل صاحب المنزل يتجه الي عملية الهدم مما يؤثر على باقي المنزل ولكن بوجود شركتنا تم حل هذا الأمر فنحن نملك أفضل المهندسين والعمال ذي الخبرة العالية في مجال ترميم الحمام ونقوم بالعمل بأفضل المواد لنصل لأعلى جوده ممكنه.

أفضل شركة تكسير وترميم حمامات الشارقة

هناك بعض أنواع تسربات المياه في الحمام يمكن اكتشافها بالعين المجردة، مثل:

  • نزف المياه المستمر الشديد أو الطفيف من نقاط اتصال تركيبات المياه أو الصرف بالحائط،
  • تدفق المياه المستمر من خزان المياه الخاص بالقاعدة، وهو أحد اشكال تهريب الحمام. تجديد حمامات في الشارقة
  • تسريب البانيو: ملء حوض الاستحمام بالماء وملاحظة معدل انخفاض منسوبه من عدمه للتحقق مما إذا كان سبب التسريب هو تصدع بحوض الاستحمام

خدمات صيانة حمامات في الشارقة

عندما يوجد تسرب في الحمام او المطبخ او السقف او مكان اخر في المنزل يصعب عليك تحديد مكان الخراب الذي يخرج منة الماء ولا بد من شركة متخصصة في كشف تسربات المياه. ونحن نقوم بغلق شبكة المياه الرئيسية وجميع الحنفيات في المنزل ثم نقوم بضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النيتروجين. تجديد حمامات في الشارقة

ويفضل العزل المائي في بعض الحالات على الرغم من اصلاح الخراب ولكن عزل مائي يحمي المنزل من تسربات المياه في المستقبل. في الماضي كان غير جيد الكشف من خلال الجهاز الالكتروني حيث إذا سقط شيء على الأرض كان يصعب عليك تحديد صوت التسربات من الضجيج. تكسير وترميم الحمامات في دبي

تجديد حمامات في الشارقة فرسان الخبرة 0589715541
تجديد حمامات في الشارقة فرسان الخبرة 0589715541

ترميم حمامات المنازل في الشارقة

  • إذا ترغب في الحصول على أفضل نتيجة محققة لعمليات الترميم فإن شركة ترميم حمامات الشارقة هي الاختيار الأمثل ليس فقط بسبب انخفاض التكلفة المادية لعمليات الترميم التي تقوم بها شركتنا، ولكن بسبب استخدام أحدث المعدات والأدوات التي تمكنك عزيزي العميل من الحصول على النتيجة الأسرع والأفضل لعمليات الترميم. تجديد حمامات في الشارقة
  • لذلك في حال ظهور التشققات المزعجة التي تؤدي إلى تشوه المظهر العام للحمامات والمطابخ بأي صورة من ممكنة فإننا ننصحك بسرعة التواصل معنا وسنقوم بالاستجابة في أسرع وقت والتخلص من شروخات المبني بسرعة فائقة والترميم على مستوي عالي. شركة صيانة عامة في الشارقة

أفضل أسعار ترميم حمامات في الشارقة

يمكنك عزيزي القارئ الاستمتاع بمختلف الخدمات التي تقدمها شركتنا من أجل ترميم الحمامات المتهالكة وتغييرها بصورة كاملة بحيث تصبح وكأنها جديدة تماماً، وذلك من خلال إرسال فريق ضخم يقوم بمعاينة كافة القطع المتواجدة في المنزل والحفاظ عليها قدر الإمكان ومعالجتها بمختلف الطرق من أجل تغيير شكلها الخارجي فقط بحيث أصبح مواكبة للعصر،. تجديد حمامات في الشارقة

أما القطع المتهالكة أو البالية فيتم التخلص منها واستبدالها بقطع أخرى جديدة مناسبة لميزانية العميل وفي نفس الوقت تتوافق مع المظهر العام المنزل سواء كان مودرن أو ستيل أو نيو كلاسيك. تكسير وترميم فلل في الشارقة

فروع أخرى في الإمارات

تجديد حمامات في دبي

تجديد حمامات في ابوظبي

تجديد حمامات في عجمان

تجديد حمامات في العين

المجرة، الحيرة، الخان، المريجة، القادسية، الممزر، النهدة، أم خنور (الصبخة)، الغافية، العزرة، الرفاع، الناصرية، الحزانة، الرقة (الجزات)،شرقان، الغبيبة، النباعة، الرماقية، الرمثاء، المنصورة، الدراري، القاسمية، المجاز، ميسلون، الشهباء، الخزامية، حلوان (الآبار)، سمنان، الطلاع، أبو طينة، الصناعية 1-17، البحيرة، الرملة، الفيحاء، المناخ، اليرموك، الفلج، دسمان، القوز، الموافجة، الطرفانة، النخيلات، المرقاب، المصلى، الخالدية، الليه، المنصورة، الياش، السويحات، الفشت،، الفلاح، أبوشغارة. جزيرة العلم

تكسير وترميم حمامات في الشارقة |0589715541| تجديد حمامات تقدم شركة تكسير وترميم حمامات في الشارقة خدمات علي اعلي مستوى في مجال تجديد وترميم الحمامات بأسعار وخصومات خيالية

تجديد حمامات بالشارقة | 0589715541| صيانة منازل لتكسير وترميم حمامات بالشارقة بأقل الأسعار

للحجز والاستعلام:

يمكنكم الاتصال هاتفياً أو التواصل عبر الواتساب على الرقم: 0589715541

وكذلك يمكنكم الاطلاع على خدماتنا وعروضنا المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

انستجرام

تويتر

قناتنا على يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=_nOrEVqA5N0&t=11s

فروعنا في الامارات 

 
اتصل بنا